Canadian Immigration Consultants

برامج هجرة رجال الاعمال السريعه

كندا باقتصادها المزدهر ترحب بالاستثمار الأجنبى وتفتح ذراعيها لرجال الأعمال الناجحين ليعيشوا فيها ويحققوا أحلامهم بصحبة عائلاتهم .

المقاطعات الكنديه تقدم مجموعه مختلفه من البرامج التى تمكن الراغبين فى الهجره الى كندا من التسجيل خلالها ، تنوع هذه البرامج يسمح لقطاع عريض من المتقدمين فى الحصول على فرصة كبيره للاستفاده من سرعة اجراءات هذه البرامج المميزه .

تشتهر كندا بتقديم برامج رعايه صحيه وأنظمة تعليم متميزه لكل الكنديين والمقيمين بكندا الحاصلين على اقامه دائمه وذلك فى كل بقاع كندا ، يوجد أيضا فرص هائله لنجاح المشروعات الاستثماريه الجديده . يجعل موقع كندا الجغرافى القريب من الولايات المتحده الامريكيه الافراد الراغبين فى اقامة مشروعات استثماريه لديهم ميزة سهولة اختراق أسواق متنوعه مما يمكنهم من التوسع خلال أمريكا الشماليه.

المقاطعات الكنديه ( مانيتوبا – بريتيش كلومبيا – نيو برونزويك ) تقدم برامج متفرده تسمى برامج اختيار المقاطعه ، تعمل هذه البرامج على جذب مستثمرين جدد بحيث أن كل برنامج خاص بكل مقاطعه أو اقليم تم تصميمه خصيصا ليلائم الافراد القادرين على الاندماج والعمل فى هذه المقاطعات والمساهمه الفعاله فى المجتمع وهذه البرامج تم تصميمها لتكون سريعه ليس فقط فى مرحلة التقييم ولكن حتى الموافقه النهائيه كما تساعد أيضا على سرعة اندماج المستثمر الاجنبى فى المجتمع الكندى .

* برجاء ملئ استمارة التقييم المجانى الموجوده وسنقوم بالاتصال بك خلال يومين عمل لنخطرك بالتقييم المبدئى .